Pages

Saturday, August 22, 2009

على كرسي مختلفVIP


أنا في أرضي ملك
فإذا ما رغبت في ايقاف سيارتي فموقفي الاقرب للباب
واذا ما تجرأ احدٌ على أخذ موقفي فسينال العقاب
انا اذا ما رغبت في ركوب الحافله او القطار فمقعدي ايضاً الاقرب للباب
واذا ما استعصى علي الصعود ساعدوني بوسائل شتى وانتظرني جميع الركاب
أنا في أرضي اعيش كسائر البشر
صحيح انني اذا مارغبت في التسوق اجد مركبات تسيرني
واذا ما رغبت بدخول المرحاض اجد واحداً خصيصاً يلائمني
لكني كأي انسان اعمل من الصباح وحتى العصر

أنا في أرضي أعامل كشخصيه هامه
فإذا ما رغبت بحضور فلم اجد افضل المقاعد قد حجزت لي
واذا ما رغبت بالعبور افسح الناس مجالاً لي
واذا ما رغبت في الدراسه ستجد اداره خاصه بي
واذا ما قصر احدٌ في رعايتي وتوفير احتياجتي وقف القانون نصيراً لي

لكني بالنهايه بشر مثلك
بل وأعجز مِنك
لكن قانوناً انصفني

أمثالي في انحاء شتى ينتظرون قانوناً مثله
قانوناً يخرجهم من جدران الخوف والاحراج
يرد لهم ادميتهم حريتهم يعطيهم حق العيش والعمل
حق المشاركه في المجتمع يعطيهم الحياة والامل

أو تعلم من أنا

أنا ذو إحتياجات خاصه يعيش في أمريكا


2 comments:

Anonymous said...

“if you're going to fight something, fight for those in need, if you're going to question something, question authority, and if you're going to hate something, hate the false idea that you are not capable of your dreams”

Anonymous said...

حلو كتيييييييييير اتمنى ان تستمري اذا كان هذا الكلام فعلا من تاليفك , اما اتمنى ان يرزقني الله فتاة بمثل عقلك تحياتي

 

Copyright © مدونـة لم تدقق املائياً. Template created by Volverene from Templates Block
WP by Simply WP | Solitaire Online