Pages

Monday, May 08, 2006

مامصيري بعد 5 سنوات؟

مزيج معقد ما ابحث عنه واحاول الوصول اليه
يندرج تحت مفهوم النجاح
ليس له خطوط واضحه مرسومه
حاولت مرارا ان امسك القلم واحاول رسم الصوره
ظهرت بعض الملامح
ولدت في بعض الامل
لكن مع الايام
احسست بباشعة الصوره
انها لن تضيف شيئاً لمعرض الحياه
بجنب كل تلك الصور الناجحه المشهوره
حاولت التعديل التفنن والتفكير مجدادا
شربكات مزيج من الاهتمامات
التي لا اعرف لها حدا
او مسمى
لأجمع تلك الباقه من اهتمامتي وارسم بها طريق نجاحاتي
حاولت مرارا رسم الصوره
وفي بالي ان اضيف شيئاً للحياه
احس احيانا انني عند مفترق طرق
يجعلني حائره اكثر واكثر
مالذي ابحث عنه
ارى في اخر الطريق علامة النجاح
علامة انني اضفت شيئاً في الحياه
لكن حتى اصل لتلك العلامه
ملامح الخريطه لم تكتمل بعد امامي
لدي صور
تعريفات ليس لها تعريبات
احلام قد تصادف الانهزام
لكني اريد الوصول
علي ارسم الطريق
طريق واضح
يحدد لي
اين انا؟
والى اين اسير؟
ومامصيري بعد 5 سنوات؟

2 comments:

Қhawlằh said...

الخطة الخمسية من الخطط السهلة جدا, الحالة التي تحدثتي عنها تكون عند القيام بعمل خطة خمسينية..

و لا تستحقري عملا تقومين به, و لا تقارنيه بأعمال الأخرين, فعلت ذلك مرة فأضعت فرصة لنجاحي.. تعلمت بعدها أن أعمل و لو الشيء البسيط و أشكر نفسي عليه لأن هذه البداية, و كما قيل إن الجبال من الحصى..

بالتوفيق!
:)

دعاء said...

الفكره مو بالاستحقار ولا احاول المقارنه
لكن الفكره ان المنظور اكبر من ان استطيع توجيهه لفكره معينه او خطه معينه لضمان نجاحه وتحقيق عمل ايجيابي فعال في الحياه
على الاقل انا على الخطى
واتمنى ان يتضح نهاية المسير

مشكوره على الرد :)

 

Copyright © مدونـة لم تدقق املائياً. Template created by Volverene from Templates Block
WP by Simply WP | Solitaire Online