Pages

Sunday, June 18, 2006

مسلسل مصري لمبتعث

احب متابعة المسلسلات السوريه اكثر من المصريه
لا لتحيز معين ولكن للفكره
فالمسلسل السوري يعالج قضايا مختلفه وبسناريو راقي وتمثيل مقنع لابعد الحدود
مع حبي للافلام المصريه الكوميديه
الشاهد هنا لما بت امتنع عن المسلسلات المصريه والخليجيه
انا اقلكم
الخليجيه قائمه على المنظره
باستثناء العمل القطري المشترك مع دول الخليج مثل عندما تغني الزهور
لكن الباقي
مكياج فول
ملابس شيك
بيوت واو
ست تنضرب
وصراخ
وبكا
=مسلسل خليجي ناجح
المصريه=
مشاكل فلوس
مشاكل فلوس
مشاكل فلوس
زواج عرفي شقه ---الخ بسبب الفلوس
مشاكل فلوس
المهم
في دي الايام ومع السفر والغربه ومدودية الراتب
تذكرت المسلسلات المصريه وحال الموظف الي طالع على المعاش
والي حماتو مصره تزوجو الخميس الجي ولا تروح عليه خطيبتو الي بيحبها 5 سنين
ومشاكل الشقه والعربيه و و و
والديون
والجمعيه
وانا تبتع المثل
اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب
واهو جاني مافي الغيب
وجا على راسي
:S
احساس بايخ وانت تنتظر متى يجي اول الشهر
وتستنه الراتب
او انو يعلى الراتب
والديون
و و
مره بايخه
:(

5 comments:

المفكر said...

بصراحة
أرى ان المسلسلات العربية عموما
تهبط بذوق المشاهد من ناحية الحرفة الإعلامية ، والذوق الفني . فالذي يتابع هذه المسلسلات يجد نفسه متأخراً بقرون عن العالم ، وهذا بشهادة المنتجين العرب أنفسهم ، ولو كانت المسألة تعصب فلكل ما يريد لكن المشكلة أن الأعلام فن وعلم ومهارة ولا مجال لتفضيل الردؤ، أنا أفضل الانتاج الأمريكي ، قد تعيب عليه الجوانب الأخلاقية ، فأقول أن هذه أخلاقهم وليست أخلاقنا ، ولا مجال لأن نترك الفن الأصيل من أجل التعصب لقومنا

المفكر said...

http://doyouthinkgood.blogspot.com/
زوروني / المفكر الحر /

دعاء said...

بالظبط انا ما بتكلم على العصبيه
انا بتكلم على الفكر الناضج
وبمقارنه المسلسلات العربيه
نراى افضلها جوده وتميز هي السوريه
وليس لي اي عرق سوري لاتعصب انما اتعصب للرقي الفكري في الطرح ولمهارة الفنان
ويكفينا احباطاً لأنفسنا وبأننا دوماً دون الصفر
فمادون الصفر استوردناه من الغرب
كستار اكاديمي
على العموم الموضوع ليس المسلسلات بحد ذاتها
لكن الشاهد والشيء والشيء يذكر
هوه الحاله الماديه المتعسره التي طالما وجدت بطلاً في المسلسلات المصريه
لاكون انا بطلتها هنا وابطالها هنا كثيرون من طلاب البعثه الوطنيه

الحمدلله على كل حال
وشكرا اخي على المرور

Anonymous said...

انصحك بتجميع البنيز
Pennies
لأنها الصديق الصدوق في وقت الضيق والأزمات ..

كل ما تروحي عاى السوبر ماركت ورجعتي للبيت لا ترمي لو بني واحد خلي علبه خاصه لها حطي اي بني او كوارتر فيها ... وآخر الشهر تلقين لك كم دولار تفكين به الأزمة

Anonymous said...

ياسيدي يمكن لو كنت تابعت المسلسلات المصرية كان زمانك عرفت كيف تتغلب على المواقف اللي انت بطلها الان

ربنا يفرجها من عنده

:D

 

Copyright © مدونـة لم تدقق املائياً. Template created by Volverene from Templates Block
WP by Simply WP | Solitaire Online